ads

ads

بهاتفك فقط📱أنشئ رسوم متحركة إحترافية وبسهولة😲

بهاتفك فقط📱أنشئ رسوم متحركة إحترافية وبسهولة😲

    كيف تقوم بعمل رسوم متحركة احترافية بالهاتف





    تعتبر الرسوم المتحركة من أبرز طرق إيصال الفكرة والرسالة المرجوة منها ، وتتميز بأنها لا تتطلب كادرًا تمثيليًا ، فهي تعتمد على الرسومات فقط ، والتي يستطيع الشخص صاحب الإبداع الكافي إنشاؤها. ولكن من ذوي الخبرة في إنتاج مثل هذه الأفكار.

    ولكن مع تطبيق Drawing Cartoons ، يمكن لمستخدمي Android إنتاج رسوم متحركة بسهولة بالغة ، حيث يتيح للمستخدم إنشاء رسوم متحركة ورسم شخصياتهم الخاصة ثم نشرها من البداية.

    يتيح التطبيق إنشاء الرسوم المتحركة بطريقة سلسة حسب الحركات المتوفرة في لوحة الإنشاء ، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الشخصيات والعناصر المساعدة ، مع إمكانية إنشاء عناصر جديدة من البداية ، وكذلك إضافة أصوات للرسوم المتحركة أو أضف موسيقى ، وفي النهاية قم بتصدير ملف الفيديو لمشاركته مع الآخرين ومع ذلك ، يتم دفع بعض الميزات داخل التطبيق.

    رسم الرسوم المتحركة 2 هو تطبيق Android مجاني لإنشاء الرسوم المتحركة وإضافتها إليها. يمكنك أن تبدأ من لوحة قماشية فارغة وتسرد العديد من الأشياء الكرتونية ، والمركبات ، والأسلحة ، وأهم المشاهير بما في ذلك ستيف جوبز ، وباريس هيلتون ، و 50 سنت  ، ورونالدو ، والعديد من الشخصيات الأخرى. لإضافة رسوم متحركة إلى هذه الرسومات ، يجب عليك تحريك أجزاء الحرف أو الكائن حول نصف قطر المحور أو النقاط التي تظهر عند حافة كل جزء. يمكنك إضافة أي عدد تريده من الإطارات وإنشاء رسوم متحركة مختلفة للشخصية لكل إطار. بخلاف التطبيقات المعقدة الأخرى عبر الإنترنت التي تتيح لك أيضًا إنشاء رسوم متحركة ، يأتي Drawing Cartoons 2 بواجهة بسيطة للغاية لمساعدتك في إنشاء الرسوم المتحركة بسهولة.

    يتيح لك التطبيق إنشاء شخصيتك الخاصة ، ورسم وإرفاق كائنات في إطارات ، وإضافة موسيقى إلى الحركات ، وتغيير الخلفية ، والرسوم المتحركة عبر الصوت ، وإضافة نص إلى الإطارات ، وحفظ الرسوم المتحركة كمقاطع فيديو MP4 ، بمجرد الانتهاء من إنشاء الرسوم المتحركة باستخدام الرسوم المتحركة ، يمكن تشغيلها كرسوم متحركة في التطبيق ، وحفظها كمقاطع فيديو ومشاركتها مع الآخرين.

    هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ، ولكن يمكن استخدام بعض الشخصيات الكرتونية الإضافية وعناصر منشئ الرسوم المتحركة في عملية شراء داخل التطبيق.

    هذه ايقونة التطبيق

    الخطوة 1: بمجرد فتح التطبيق ، سترى خيارات مختلفة مثل التشغيل والإدراج وتحرير الوحدات وتحرير الإطار والتراجع على يمين الشاشة. باقي الشاشة عبارة عن إطار يمكنك من خلاله إدراج رسوم متحركة (شخصيات ، أشياء ، أسلحة) وإضافة حركات إليها. الآن اسمحوا لي أن أوضح لكم كيفية إنشاء الرسوم المتحركة مع الرسوم المتحركة.

    الخطوة 2: في البداية سيكون هناك إطار واحد فارغ ويمكنك إضافة عناصر الرسوم المتحركة من خيار "إدراج" إلى الإطار. بعد تحديد خيار الإدراج ، ستظهر نافذة منبثقة بها زر "إنشاء عناصر" وشخصيات كرتونية محددة مسبقًا ومجلدات عناصر متنوعة مثل الرعب والأثاث والأسلحة والأعلام والكائنات ، يمكنك ببساطة اختيار وإدراج أي شخصية كرتونية أو عناصر أخرى من المجلدات إلى الإطار.


    الخطوة 3: يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إنشاء شخصيات أو عناصر كرتونية خاصة بك. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنشاء عناصر" والانتقال إلى المحرر. في المحرر ، يمكنك إضافة طبقات ومتابعة رسم أجزاء مختلفة من العنصر في كل طبقة. بمجرد إنشاء الطلب ، ما عليك سوى حفظه في قائمة العناصر المخصصة لخيار "إدراج". بعد ذلك ، يمكنك إضافة أي شيء تم إنشاؤه إلى الإطار.
    الخطوة 4: أضف عنصرًا إلى الإطار ، فسترى خط محور به نقاط على حافة كل جزء على الحد. انقر فوق أي محور وانقله إلى زاوية ذلك الجزء المحدد من القرار. ستعمل الزوايا المتغيرة كرسوم متحركة.


    الخطوة 5: التعديلات التي أجريتها في إطار معين بنقاط محورية تؤثر فقط على هذا الإطار المحدد. هذا يعني إضافة المزيد من الاقتراحات إلى عنصر الرسوم المتحركة ، ثم تحتاج إلى إضافة المزيد من الإطارات. مع كل إطار جديد ، امنح شخصيتك حركة جديدة عن طريق تغيير النقاط المحورية للأجزاء. انتقل إلى خيار "تحرير الإطار" وحدد الزر "إضافة" لإدراج إطارات جديدة. سيتم عرض جميع الإطارات المضافة كنقاط على يمين الشاشة ، ويمكنك تبديل الإطارات بالنقر فوق النقاط أو باستخدام رموز الأسهم.

    الخطوة 6: عندما تنتهي من إضافة إطارات وإنشاء حركات مختلفة ، حدد خيار التشغيل لعرض الرسوم المتحركة كفيديو. للحصول على خيارات إضافية ، انقر فوق أيقونة في الأعلى لإضافة الموسيقى ، والتعبير عن حركات الرسوم المتحركة ، وتغيير خلفيات الإطار ، وتحرير المشهد (ضبط حجم الشاشة وسرعة الرسوم المتحركة) ، وتصفح إعدادات التطبيق (تمكين / تعطيل الشبكة ، الخلفية ) ، وحفظ الإطارات كمشروع للاستخدام في وقت لاحق ، والأهم من ذلك مشاركة أو حفظ الرسوم المتحركة بحركات كمقاطع الفيديو MP4.

    في النهاية انصحك بمشاهدة الفيديو لتفهم التطبيق جيدا

    رهيب جدا تطبيق خورافي ومذهل لصناعة الرسوم المتحركة بإحترافية وبسهولة تامة وفقط بإستعمال الهاتف وهذا التطبيق يتميز عن باقي التطبيقات الاندرويد بإضافات مذهلة من الآن يمكنك إنشاء رسومك الخاصة وتحريكها فأتمنى أن تشارك الفيديو مع أصدقائك وتضغط على لايك لتحفيزنا على المزيد



    نأتي الان لتحميل التطبيق